رئيس الهلال يعلن عن غضبة الشديد من لجنة الإنضباط باتحاد الكرة

وفاء الباهي20 مارس 2019آخر تحديث :
الأمير محمد بن فيصل
الأمير محمد بن فيصل

الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أعلن عن غضبة الشديد بسبب تأخر لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن الإفصاح عن أسباب رفضهم للإحتجاج المقدم من الهلال على عدم إنتظامية مشاركة لاعب الوحدة محمد القرني في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة ال23 بدوري المحترفين.

وأعرب رئيس الهلال عن ضيقته من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي على تويتر وقال: “منذ 3 أيام أرسلنا عدة مرات نطلب من لجنة الإنضباط اسباب رفض احتجاجنا حتى نتمكن من الإستئناف على القرار وحتى الآن لم تصلنا الاسباب!، لا أعرف ماذا ينتظرون لإرسالها؟..والتي من المفترض أصلا تكون جاهزة وقت صدور القرار”.

ويذكر أن إدارة الهلال أرسلن مذكرة رسمية تحتج فيها على مشاركة محمد القرني لاعب الوحدة في المباراة لأنه تم تسجيله في فترة الإنتقالات ويعتبر هاوي وليس محترف.

استماد لجنة الإنضباط للمادة 132 في رفضها احتجاج الهلال

وردت لجنة الإنضباط برفضها للإحتجاج وأسندت رفضها للمادة 132 التي تنص على “الاحتجاج هو اعتراض بناء على وقائع حدثت ولها تأثير مباشر على المباراة من أحد الفريقين فيما يتعلق بمخالفات لوائح الاتحاد أو هذه اللائحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.