بعد ارتدائه الثوب السعودي وتحدثه اللغة العربية.. اعرف طلب بافيتيمبي غوميز

وفاء الباهي22 مارس 2019آخر تحديث :
بافيتيمبي غوميز
بافيتيمبي غوميز

الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قام بارتداء الثوب السعودي وظهر في فيديو عبر حسابه على تويتر، وكان لون الثوب الأزرق كما تحدث اللغة العربية.

غوميز يتحدث اللغة العربية

وفي الفيديو الذي تم نشره لبافيتيمبي غوميز على احد الصفحات عبر موقع تويتر، ظهر غوميز يلقى السلام على المصور وقال له “السلام عليكم” ورد الأخير عليه وقال “تبدو رائعاً في هذا الزي”، ليرد غوميز ويقول “حبيبي ما شاء الله ما شاء الله”.

وحاز الفيديو على إعجاب جماهير الهلال اللذين يحبون غوميز لاحترافيته داخل الملعب وأخلاقه الجميلة خارج الملعب، وقام غوميز بنشر صورته بالثوب السعودي الأزرق عبر حسابه بتويتر وقال: “يتشرف الشيخ غوميز باستقبال دعواتكم له على كوب قهوة في أي مجلس من مجالسكم العربية”.

تفاعلت جماهير الهلال مع تغريده بافيتيمبي غوميز على تويتر وقامت بإعادة نشرها على صفحاتهم الشخصية، واستقبل العديد من الدعوات على تناول القهوة.

في السياق الكروي يتميز غوميز باحترافية شديدة وكبيرة حيث يقود خط الهجوم للهلال، الذي أصبح أقوى خط هجوم في الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.