سامية الطرابلسي تواصل بروفات مسرحية 3 أيام في الساحل

نهلة نبيل22 مارس 2019آخر تحديث :
سامية الطرابلسي
سامية الطرابلسي

سامية الطرابلسي تواصل هذه الأيام بروفات دورها في مسرحية 3 أيام في الساحل مع النجم محمد هنيدي فهي تُجسد شخصية “روقة” ويتم عرض هذه المسرحية على خشبة مسرح “كايرو شو” والجدير بالذكر أن الطرابلسي قدم الكثير من الأعمال ويُعرض لها هذه الفتر فيلم نادي الرجال السري مع النجم كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل وقد صرحت من قبل أنها سعيد كثيراً بهذا الفيلم والوقوف أمام كريم عبدالعزيز.

سامية الطرابلسي في 3 أيام في الساحل

مسرحية 3 أيام في الساحل بطولة الفنانة سامية الطرابلسي والنجم محمد هنيدي، بيومي فؤاد، مها أبو عوف والتي حققت كثير من النجاح وحصلت على نسبة حضور كبيرة من الجمهور، وتواصل الفنانة سامية الطرابلسي عروض هذه المسرحية التي أعلنت من قبل انها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذه المسرحية حيث أنها تضم عدد كبير من النجوم الكبار المتميزين.

سامية الطرابلسي شاركت في عدة أعمال بالسينما والدراما حيث شاركت في آخر عمل سينمائي لها مع النجم سامح حسين خلال فيلم عيش حياتك وأيضاً في عام 2018 شاركت في فيلم عقدة الخواجة مع حسن الرداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.