موعد عرض فيلم “يوم العرض” في السينما

نهلة نبيل23 مارس 2019آخر تحديث :
فيلم يوم العرض
فيلم يوم العرض

أنتهى أبطال فيلم يوم العرض من التصوير وهو من الأفلام التي تتميز بالإثارة والتشويق ونشرت الشركة المنتجة للفيلم عبر حسابها على الفيسبوك موعد عرض الفيلم بالسينمات والذي سيكون 3 أبريل القادم ويُشارك في بطولة هذا الفيلم عدد من النجوم منهم إيهاب فهمي، حسام الجندي، أحمد صيام الذي يواصل تصوير مشاهدة في مسلسل أبو العروسة 2، ندى بهجت، كلوديا حنا والكثير من النجوم الكبار وهو من إخراج بيبرس الشهاوي ومن تأليف إيهاب ناصر.

فيلم يوم العرض بالسينمات قريباً

أعلن المخرج بيبرس الشهاوي ان فيلم يوم العرض سوف يكون متواجد في السينمات  3 أبريل القادم وقد تعاقد منتج الفيلم رسمياً مع شركة الإنتاج الاخوة المتحدة من أجل توزيع الفيلم في أكثر من دور عرض داخل مصر وخارجها، وسوف يكون هذا الفيلم موعد عرضه في السباق السينمائي الذي يشهده فصل الربيع أو صيف 2019.

يوم العرض فيلم جديد تم الإعلام عن البرومو الخاص به وقد ظهرت به الكثير من مشاهد الرعب والخوف وذلك من خلال شخصية تتنكر في شخصية جوكر كوتشينة وتبدأ الأحداث تدور في نطاق من الرعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.