تعرف على مفاجأة السومة للأوروغوياني خورخي فوساتي

وفاء الباهي25 مارس 2019آخر تحديث :
عمر السومة
عمر السومة

في مفاجأة كروية كبيرة في وقتها الصحيح تفاجأ المدير الفني الأوروغوياني خورخي فوساتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الطبي للفريق سمح للاعب السوري عمر السومة المشاركة في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباراة المقبلة.

ويذكر أن النادي الأهلي يستعد لمباراة قوية أمام فريق الرائد وذلك يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة ال25 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين، وسوف تُعقد على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ويذكر أن عمر السومة مهاجم النادي الأهلي تعرض للإصابة بالتواء الكاحل في المباراة التي جمعت الأهلي بالهلال بذهاب دور نصف النهائي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وانتهت بفوز الهلال بهدف دون رد، وخضع السومة للعلاج وجلسات الاستشفاء في الأيام الماضية.

موقف الأهلي والرائد قبل مواجهة الخميس المقبل

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الخامس بجدول الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في جعبته 40 نقطة، أما الرائد فيحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.