صدمة جديدة للهلال قبل الديربي بإصابة البيروفي أندريه كاريلو

وفاء الباهي26 مارس 2019آخر تحديث :
أندريه كاريلو
أندريه كاريلو

الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال يقدم كل الدعم وتوفير جل السبل للفريق الأول للنادي من أجل الفوز بمباراة الديربى أمام النصر يوم الجمعة القادم الموافق 29 مارس في الرياض، في إطار منافسات ومباريات الجولة ال25 من منافسة كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

ولكن يوجد الأمور التي تخرج عن إرادة النادي والإدارة التي يعاني منها الهلال في الفترة الحالية، وهي الإصابات، فقد عانى الهلال من عدد من الإصابات وبدأت باللاعب نواف العابد، عموري، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، كارلوس إدواردو.

الجدير بالذكر أن الجهاز الطبي لمنتخب بيرو أبلغ المدير الفني للهلال زوران ماميتش والجهاز الفني بإصابة اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، حيث يتواجد الأخير حالياً في بلده للمشاركة في المباريات التي تُعقد ضمن فترة التوقف الدولي للفيفا.

عودة أندريه كاريلو للسعودية اليوم

أندريه كاريلو سيصل اليوم إلى السعودية في مطار الملك خالد الدولي، وسوف يتسلم الجهاز الطبي الأشعة الخاصة به، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن إمكانية مشاركته في مباراة النصر أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.