الاتحاد يُجدد عقد عبد العزيز العرياني ل3 مواسم مقبلة

وفاء الباهي27 مارس 2019آخر تحديث :
عبد العزيز العرياني
عبد العزيز العرياني

إدارة نادي الاتحاد أعلنت مساء أمس الثلاثاء من خلال الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر عن تجديدها عقد لاعبها عبد العزيز العرياني لمدة ثلاثة مواسم قادمة وأعربت عن أمنياتها لتوفيق اللاعب مع باقي الفريق وتحقيق الانتصارات وإسعاد الجمهور في الفترة المقبلة، حيث كتبت “يعلن مجلس إدارة النادي برئاسة لؤي هشام ناظر عن تجديد عقد اللاعب عبد العزيز العرياني لمدة ثلاث سنوات”.

أفصح اللاعب عبد العزيز العرياني عن سعادته الكبيرة بتجديد عقدة لثلاثة مواسم، وقدم الشكر لإدارة وجماهير العميد من خلال حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة وقال: “الحمد لله تم تجديد عقدي مع النادي لمدة 3 مواسم شكراً لإدارة النادي وشكراً جمهور الذهب على دعمكم المستمر اسأل الله التوفيق وان أكون عند حسن ظن الجميع”.

الاتحاد يواجه الفيصلي الجمعة المقبلة

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد بدأ استعداداته للمباراة المقبلة أمام فريق الفيصلي الذي يحل ضيفاً على الاتحاد على أرض ملعب مدينة المجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للدوري السعودي، وتعقد المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.