جماهير النصر تحصل على 70% من مساحة درة الملاعب في الديربي

وفاء الباهي27 مارس 2019آخر تحديث :
جماهير النصر
جماهير النصر

حصل جماهير النصر على نسبة 70% من مساحة المدرجات في ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك تطبيقاً للوائح اتحاد الكرة السعودي بمنح جماهير صاحب الأرض نسبة 70% من مساحة المدرجات.

وفي المباراة التارخية التي يحصل فيها جماهير العالمي على واجهة المدرجات لأول مرة في التاريخ على مستوى البطولات، ومن المقرر أن الجهة اليسرى للمنصة ستشهد تواجد عائلات جماهير النصر، فيما تتواجد عائلات جماهير الهلال على يمين المنصة.

فتح أبواب الاستاد في ال4 عصرا الجمعة

ومن المقرر أنه بداية من الساعة الرابعة عصراً سيتم فتح أبواب استاد الملك فهد الدولي بوم الجمعة القادم الموافق 29 مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء حاسم، حيث أصبح الفارق نقطتان فقط بينهما، ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 2-2، وكان الهلال متقدم بهدفين حتى تمكن النصر من التعادل بالهدفين.

وسوف تشهد المباراة حشد جماهيري كبير، حيث طُرحت التذاكر أمس للبيع وشهد متجر النصر احتشاد جماهيري كبير لشراء التذكرة والحصول عليها، حتى توقف طريق الأمير فهد، وتدخلت الشرطة للتنظيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.