تويتر يشتعل بسبب ظهور طفل يغنى للهلال داخل متجر النصر

وفاء الباهي28 مارس 2019آخر تحديث :
الهلال والنصر
الهلال والنصر

في صدمة كبير للنصراوية تواجد طفل هلالي في متجر النصر وبدأ بتسجيل فيديو له وهو يغني للهلال وقال “أوووه يا هلالي.. أوووه يا هلالي.. يا زعيم الأمة”، وذلك وسط جماهير العالمي المحتشدة في المتجر لشراء تذاكر مباراة الهلال الجمعة القادم، وفي زهول كامل وصمت من جماهير النصر وقفوا ينصتون لذلك الطفل.

تعليقات المشجعين على الفيديو

وبمجرد نشر الفيديو اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وتفاعلت جماهير الزعيم معه كثيراً، وانهالت الإعجابات والتعليقات ومنها، يالله حتى البزر يطقطق عليهم كفو عليه والله، أتمني انهم بس ما أذوه ولا جرحوه كونه ورع، قسم انه كفو، الله يحفظه ما شاء الله تبارك الله يعشق البطولات وتعود على الذهب والبطولات الهلالية.

وفي رد آخر قال “مع التقدير يجب أن لا نشجع هذا الأسلوب قد يتعرض هذا الطفل للأذى من أشخاص متعصبين أو يجيلك بكرة طفل نصراوي يسوي زيه بمتجر الهلال.

ويذكر أن الهلال سيواجه النصر غداً الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في مباراة مرتقبة لحسم لقب الدوري، وبواصل الفريقان الاستعداد لتلك الموقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.