الاحتلال الإسرائيلي يقصف موقعين تابعين لحركة المقاومة الإسلامية حماس فس قطاع غزة

omar
أخبار سياسية
omar17 أغسطس 2019آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 8:18 مساءً
الاحتلال الإسرائيلي يقصف موقعين تابعين لحركة المقاومة الإسلامية حماس فس قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، السابع عشر من أغسطس / آب، عن قصف موقعين تابعين لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، في قطاع غزة المحاصر، وذلك ردا على صاروخ من قطاع غزة باتجاه الأراضي الخاضعة لسلطة الاحتلال الإسرائيلي.

وعبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن مقاتلات حربية وطائرات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أغارت على موقعين تحت الأرض تابعين لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في شمال ووسط قطاع غزة الفلسطيني المحاصر.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الغارات الجوية جاءت ردا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة، باتجاه الأراضي الخاضعة لسلطة الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأناضول التركية للأنباء، عن مراسلها في قطاع غزة، أن القصف الجوي الذي قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهدف موقعا في حي التفاح الواقع شرقي مدينة غزة، فيما استهدفت الغارة الجوية الثانية أرض فارغة في قرية واداي السلقا، شرقي مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأشار مراسل وكالة الأناضول التركية للأنباء، أ، القصف الذي قامت به مقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي، تسبب في وقوع أضرار مادية، دون ان يسفر عن سقوط أي خسائر بشرية.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن أمس الجمعة، أن نظام التصدي للمقذوفات الصاروخية، والمعروف بالقبة الحديدية، تمكنت من اعتراض صاروخ أطلق من قطاع غزة الفلسطيني المحاصر.

وذكرت قناة كان الرسمية التابعة للاحتلال الإسرائيلي، نقلا عن بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن الصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة، لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية او مادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.