القنوات الناقلة لمسلسل فالنتينو عادل امام 2020 وأهم أحداث الحلقة الأولى

راشد العتيبي9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
القنوات الناقلة لمسلسل فالنتينو عادل امام 2020 وأهم أحداث الحلقة الأولى

يخوض الزعيم “عادل إمام” السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “فالنتينو” والذي تدوال المستخدمين إعلاناته على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وإنستجرام والمقرر عرضه على قنوات On وon دراما و قناة osn، وتبلغ عدد حلقات المسلسل ٣٠ حلقة، أما عن مواعيد العرض فلم تحددها القنوات بعد.

فالنتينو في رمضان 2020

يذكر أن مسلسل “فالنتينو” من إخراج رامي إمام، وتأليف الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر، ويشارك في بطولة العمل النسائية داليا البحيري، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، الفنانة الكوميدية بدرية طلبة، هدى المفتي، ‏وسليمان عيد، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة كما هو من إنتاج سينرچي للإنتاج الفني.

أما عن أحداث فالنتينو الحلقة 1 فهي تدور حول رجل يدعى ڤلانتينو يمتلك مجموعة من المدارس الانترناشيونال هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات والمشكلات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت الكثيرة التي لا تنتهي ليمتعنا الزعيم كعادته، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي شيق يجذب الكثير من محبي أعمال الزعيم.

وبذلك ينضم مسلسل “فالنتينو” إلى مجموعة مسلسلات رمضان التي ينتظرها المتابعين كل عام، ويحاول الفنانيين والمخرجين أن يقدموا أفضل ما لديهم ليحققوا نسب مشاهدة مرتفعة ويستطيعوا الحصول على لقب الأفضل والجدير بالذكر أن المسلسلات المصرية ينتظرها المشاهدين من جميع أنحاء العالم العربي، وخصوصا مسلسلات الزعيم عادل إمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.