احداث مسلسل تقاطع طرق 2020 بطولة منى زكي

مايا العبدلي9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
احداث مسلسل تقاطع طرق 2020 بطولة منى زكي

صرحت الفنانة منى زكي أنها عادت لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل تقاطع طرق مرة أخرى بعد التوقف لفترة بسبب تداعيات فيروس كورونا، وذلك بعد أخذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة للحفاظ على العاملين في مواقع التصوير.

أحداث مسلسل تقاطع طرق

وتدور الأحداث في إطار درامي رومانسي حول امرأة متزوجة تمر ببعض المشاكل بينها وبين زوجها والعديد من الخلافات وهذا ما يجعلها تقرر إنهاء حياتها الزوجية والتوجة للخارج كما أن المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك الفنانة المتألقة منى زكي في البطولة الفنان النجم المتألق محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل التي تُشارك في العديد من الأعمال الأخرى وإنعام الجريتلي وسيد رجب وغيرهم من النجوم والنجمات الشباب.

وعلى سبيل آخر انتهت منى زكي من تصوير أحدث أفلامها “الصندوق الأسود”، وهو فيلم من تأليف هيثم وأحمد الدهان وإخراج محمود كامل ويشاركها البطولة محمد فراج، ومصطفى خاطر، وكانت منى زكى قد صورت مشهدين كضيف شرف فى فيلم بعنوان “اعز الولد” مع ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، كما تشارك في بطولة فيلم “العنكبوت”، مع الفنان أحمد السقا، وظافر العابدين، بعد غياب عن السينما دام لحوالي ثلاث سنوات، وكان من أواخر أفلامها فيلم من ٣٠ سنة.

وتستعد أيضاً منى زكي للقيام ببعض الأعمال المتعددة الأخرى التي سوف تفاجيء بقا الجمهور الفترة القادمة سواء في رمضان أو خارج هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.