محمد رمضان في مسلسل البرنس 2020 مفاجأة الموسم الرمضاني

راشد العتيبي10 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد رمضان في مسلسل البرنس 2020 مفاجأة الموسم الرمضاني

صرح الفنان محمد رمضان عن مفاجأة جديدة للموسم الدرامي الرمضاني هذا العام وهو مسلسل البرنس والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي، ويناقش العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، إضافة إلى قصص من الأكشن تتخللها الأحداث، ويشارك الفنان محمد رمضان في بطولة المسلسل الفنانة الكبيرة نور، روجينا، ريم سامي، محمد حاتم، سلوي عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي وتأليف وإخراج محمد سامي وكانا قد قدما معا مسلسل الأسطورة العام قبل الماضي، وشارك فى بطولتة النجمة القديرة فردوس عبد الحميد، مى عمر، روجينا، هادى الجيار، وآخرون، وكان من تأليف محمد عبد المعطى،كما أن مسلسل البرنس من إنتاج شركة سينرجي.

أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان من مواليد 23 مايو عام 1988، ممثل مصري. ولد محمد رمضان بمحافظة قنا بحسب ما تم تصريحة من جانب إحدى المصادر، وانتقلت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة وبالتحديد المنيب وهو أصغر أخوته،

بدأ الفنان حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل حبيشة والسندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم عبدة موتة واحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول سواء في السينما أو الدراما، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا “ونمبر وان” كما غنى في أغنيتة الشهيرة التي هاجمها الكثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.