نادية الجندي ونبيلة عبيد يدخلان الموسم الرمضاني بمسلسل سكر زيادة

نائل الصبري10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
نادية الجندي ونبيلة عبيد يدخلان الموسم الرمضاني بمسلسل سكر زيادة

صرح المؤلف أمين جمال مؤلف مسلسل سكر زيادة أنهم اقتربوا من إنهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل في لبنان وثم العودة إلى القاهرة في غضون ١٠ أيام، بعدما كان توقف التصوير في المسلسل بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وتوقف حركة الطيران، وقال أن العودة ستكون في طائرة خاصة.

أبطال سكر زيادة

وتشارك مجموعة من النجمات الكبار في المسلسل حيث أن البطولة للنجمة القديرة نبيلة عبيد والنجمة نادية الجندي وهالة فاخر ،سميحة أيوب، وهناك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم الفنانة المطربة نانسي عجرم، هيفاء وهبي والتي تُشارك هي الأخرى في أعمال رمضان 2020، أحمد السقا، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، هنادي مهنى، خالد أنور، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، روجينا، لقاء الخميسي، سليمان عيد وغيرهم من الفنانيين الذين لم يتم التصريح بأسمائهم بعد وسوف يتم الإعلان عنهم فور التعاقد الرسمي معهم.

وتدور أحداث المسلسل هو سيدتان يشتريان نفس الڤيلا، بعدما باعها صحابها للأثنتين، وتصر كلتاهما على عدم مغادرة المكان ويدخلا في مزيد من الصراع والمشكلات حتى يتفقا في النهاية، ويعد هذا العمل هو عودة للنجمة نبيلة عبيد بعد توقفها عن العمل الدرامي منذ مسلسل كيد النسا ٢ وكان من إخراج أحمد البدري، وعودة أيضا للنجمة نادية الجندي بعد مسلسل أسرار والذي قدمته منذ ٤ سنوات خارج المسلسلات الرمضانية مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد.

من أهم أعمال الفنانة نادية الجندي والتي قدمتها للسينما بونو بونو، الرغبة، إمرأة فوق القمة، الإمبراطورة، مهمة في تل أبيب، إمرأة هزت عرش مصر أما الفنانة نبيلة عبيد شارمت في بطولات كبيرة مثل فيلم المرأة والساطور، ديك البرابر، الراقصة والطبال، الشيطان يعظ، الملكة بلقيس، رابعة العدوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.