مسلسل “لما كنا صغيرين” يدخل السباق الرمضاني 2020

مياسة بولدوم10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مسلسل “لما كنا صغيرين” يدخل السباق الرمضاني 2020

تتسارع شركات الإنتاج والمخرجين للحاق بإنهاء مشاهد المسلسلات الرمضانية والتي من المقرر عرضها مع بداية شهر رمضان الكريم ٢٠٢٠، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الدولة بسبب فيروس كورونا وما أنتجه من فرض حظر تجوال ومنع السفر وتوقف معظم أشكال الحياة في العالم.

عودة لما كنا صغيرين للتصوير

ون ضمن مسلسلات رمضان التي تعود للتصوير مرة أخرى مسلسل ” لما كنا صغيرين” حيث دفع ذلك الأمر المخرج محمد على إلى تكثيف أوقات العمل لإنهاء جميع مشاهد المسلسل والتي تدور حول جريمة قتل تؤثر على حياة ريهام حجاج وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، والمسلسل بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان محمود حميدة الذي عاد إلى الدراما بعد غياب عدة سنوات، خالد النبوي، كريم قاسم، ومجموعة أخرى من النجوم، ويؤكد المخرج أنه عاد للتصوير بعد أخذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما يمثل مسلسل “لما كنا صغيرين” ثاني بطولة درامية  لريهام حجاج ويتولى تأليفه أيمن سلامة، ويعد مسلسل “كارمن” هو البطولة الأولى للفنانة حيث عرض في شهر فبراير من العام الماضي على هيئة 60 حلقة ويشارك فى بطولته محمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وولاء الشريف وهاجر أحمد وعمر الشناوى وأحمد حلاوة.

والجدير بالذكر أن فيلم سفاري كان أول أعمال الفنانة ريهام حجاج في السينما ومن بعده شاركت في عدة أفلام منها، رغدة متوحشة، سطو مثلث، يوم مالوش لازمة، القرد بتكلم، مولانا، كرم الكينج ومن الأعمال التلفزيونية: وضع أمني، الكبريت الأحمر، نصيبي وقسمتك، يونس ولد فضة، بنات سوبر مان، السيدة الأولى وغيرها من الأعمال الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.