انضمام الطفل عُمر أيمن شاهين لمسلسل القاهرة كابول

2020-04-10T18:58:16+03:00
2020-04-10T18:58:31+03:00
أخبار الفن
راكان الوصابي10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
انضمام الطفل عُمر أيمن شاهين لمسلسل القاهرة كابول

أنضم الطفل عمر أيمن شاهين لفريق عمل مسلسل القاهرة كابول والذي كان من المفترض أن يلحق بالسباق الرمضاني، ولكن مع تداعيات فيروس كورونا المستجد توقف التصوير في المسلسل، والذي كان يحتوي على كثير من مشاهد الأكشن والمغامرة والتي هي بحاجة إلى التصوير في أماكن بعيدة ومفتوحة وأحيانا في أماكن خارج مصر، وهذا من الصعب العمل به الآن بسبب حظر حركة المواطنين وحركة السفر.

أبطال القاهرة كابول

يشارك في بطولة القاهرة كابول النجم خالد الصاوي، وخالد لطفي، وشيرين، وفتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، كريم سرور، حسني شتا الذي تألق منذ ظهورة في مسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة قصص مثيرة، حول الإرهاب والمؤسسات والمنظمات الإرهابية ومن هنا ينشأ الصراع، والمسلسل من إخراج حسام علي، تأليف عبد الرحيم كمال، ويذكر أن آخر أعمال عمر أيمن كان مسلسل بخط الأيد والذي قام ببطولته الفنان أحمد رزق والذي تدور أحداثه حول اختفاء بطلة المسلسل النجمة المتألقة التي ظهرت كضيفة شرف يسرا اللوزي ويستمر زوجها في حياته من بعدها ولكن تحدث أشياء غريبة وكأن زوجته على قيد الحياة ليكتشف في النهاية أنها مازالت حية، وقدم أيضا دورا هاما في مسلسل طايع مع النجم عمرو يوسف فكان أخوه وقد قتل والدهما وتسعى والدتهم إلى معرفة القاتل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.