دينا الشربيني توجة رسالة لـ سوبر مان النجم احمد داوود

2020-04-10T19:15:14+03:00
2020-04-10T20:10:05+03:00
أخبار الفن
راشد العتيبي10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
دينا الشربيني توجة رسالة لـ سوبر مان النجم احمد داوود

الاب سند وأمان الأب هو الحب الأول في حياه كل بنت الاب حب مالا نهاية وهوه بطل حياه بنته وهذا ما أفصحت عنه الفنانة دينا الشربيني وكان ذلك في عيد ميلاده كتتويج علاقة الحب بينها وبين والديها وذلك على الانستجرام قائله رسالة مطوله قائلة ” أبي ووالدي محمد عبد الباري كنت المساند لي في الحياة كنت مصدر إلهامي كنت معلمي وصديقي ووالدي أشعر بالأمان وحب غير محدود اريد ان افضل طول العمر بجانبك استمد الكثير من الفرح والسعادة احبك مالا نهايه انت نعمه وهبه الله لي يجب ان نشكر الله عليها.. شكرا لأنك سوبر مان في حياتي” ربنا يحفظ كل أب مثال صالح ورائع في حياة ابنته.

رسالة دينا الشربيني للنجم أحمد داوود

حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني علي الانستجرام تقول لأحمد داود اد ايه انها مبسوطه بالتحدي الذي تم الإعلان عنه حول أزمة كورونا والتكفل ببعض الأسر وتتمنى من الله ان يعدي هذه الازمه علي خير ويحفظ البلاد.

كما أن دينا تستعد لظهور فيلم سينمائي لها (لا يذهب للمأذون مرتين) ابطال الفيلم الفنان كريم عبد العزيز ماجد الكدواني وبيومي فؤاد إنتاج وائل ولؤي عبد الله تأليف ايمن وتار إخراج أحمد الجندي، وكما نشرت البرومو الدعائي لمسلسل (النسيان) في رمضان ٢٠٢٠ حصري علي mbc مصر وهوه مسلسل اجتماعي شيق ومثير للمشاهدة الذي يتكلم عن الخيانة الموجودة في المجتمع وهذا العمل ثاني بطوله مطلقه لها بعد مسلسل زي الشمس الذي عرض رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.