دينا الشربيني تشارك بمسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020

أخبار الفن
السعيدي10 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
دينا الشربيني تشارك بمسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020

تميزت “دينا الشربيني” مؤخرا بالبطولة في الأعمال الدرامية خاصه التي تدخل في سياق السباق الرمضاني حيث تطرح مسلسلها الجديد والذي عرف بـ ” لعبة النسيان” والذي تقوم فيه بدور البطولة والمسلسل إخراج هاني خليفه تأليف تامر حبيب ومن المنتشر ان المسلسل مقتبس من فورمات اجنبي ،تمثيل دينا الشربيني احمد داوود انجي المقدم و محمود قابيل،  والذي سوف يعرض المسلسل على قناة Mbc مصر والمنتظر عرضه في ماراثون رمضان 2020.

أحداث مسلسل لعبة النسيان

تدور أحداثه حول فتاة تعيش مع أسرة من الطبقة المتوسطة وتتبدل حياتها بعد أن فقدت ذاكرتها ويحدث صراع بين حياتها الجديدة والرغبة في محاولة تذكر الماضي، وظهرت دينا الشربيني بدور السيدة المحتجزة في المستشفى الجالسة على كرسي متحرك لا تستطيع الوقوف مما جعل الجمهور مشاهد البرومو في حالة من التشويق.

والمتوقع نجاح “لعبه النسيان” بسبب نجاح مسلسل دينا الشربيني السابق والذي كانت أيضا تقوم بدور البطوله وهو مسلسل “زي الشمس، ويواصل فريق عمل لعبة النسيان في التصوير والذي جعل طاقم التمثيل يحتفلون بعيد ميلاد دينا الشربيني بالكمامات والقفازات الطبيه بسبب فيروس كورونا  والذي كان يوم 17 مارس  وطرحت الصفحه الرسميه ل “دينا الشربيني”  الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل والذي عرض أيضا على قناة Mbc مصر وكان هناك انباء عن تأجيل عرض المسلسل بسبب توقف التصوير التزاماً بالإجراءات الوقائيه لمنع تفشي فيروس كورونا ولكن تفاجئ الجميع بعرض الإعلان الرسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.