أحداث مسلسل 100 وش في رمضان 2020 بعد تأجيلة من السنة الماضية

راكان الوصابي12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أحداث مسلسل 100 وش في رمضان 2020 بعد تأجيلة من السنة الماضية

تسعى المخرجة كاملة أبو ذكرى لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل 100 وش بعد تداعيات فيروس كورونا مع مراعاة أخذ الاحتياطات اللازمة لمنع تفشي المرض، مع العلم أنه قد توقف تصوير المسلسل لمدة ثلاثة أيام في وقت سابق بعد تعرض الفنانة نيللي كريم لحادث بسيط أثناء التصوير، ويشارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، والنجم آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، محمد عادل، شريف دسوقي مع مجموعة من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

أحداث مسلسل 100 وش

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول امرأة تعمل في “كوافير” ولكنها في الحقيقة تعمل بالنصب على الناس وتسير الأحداث بناء على ذلك، وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان السابق ولكن مع ضيق الوقت وتنوع مشاهد التصوير لم يتم اللاحق بالعرض.

والجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين قد قدم بطولة مشتركة مع النجمة منة شلبي وسوسن بدر وعبد العزيز مخيون، في مسلسل “في “كل أسبوع يوم جمعة” وكان يعرض حلقة واحدة أسبوعيا على أحد المواقع الإلكترونية، ودارت أحداث المسلسل حول مجموعة من جرائم القتل ويتولى إخراج العمل المخرج محمد شاكر خضير.

ويعد فيلم الفيل الأزرق ٢ هو آخر أعمال الفنانة نيللي كريم في السينما حيث قامت بدور لبنى، أما عن أعمالها الدرامية فيعتبر مسلسل اختفاء آخر أعمالها والذي قامت فيه بدور فريدة المنشاوي، نسيمة، وكانت قد قدمت مجموعة من الأفلام منها، أنا بضيع يا وديع، الراجل الغامض بسلامته، بشتري راجل، وأيضا مجموعة من المسلسلات القوية منها، لأعلى سعر، سقوط حر، تحت السيطرة، سرايا عابدين، بنت اسمها ذات، سجن النسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.