سميه الخشاب واحمد ادم في فيلم “صابر وراضي”

أخبار الفن
السعيدي13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
سميه الخشاب واحمد ادم في فيلم “صابر وراضي”

يستعد كل من سمية الخشاب واحمد ادم لتصوير فلميهما الجديد الذي يحمل اسم نهائي صرح به احمد ادم باسم “صابر وراضي” حيث اختفت سميه الخشاب من الساحة السينمائية منذ فتره وكان اخر أعمالها فيلم “الليلة الكبيرة” الذي شاركت في بطولته مع الفنان” عمرو عبد الجليل احمد رزق وزينة” ” وايضاً اخر أعمال احمد ادم السنيمائية فيلم “قرمط بيتمرمط”  الذي شاركه في بطولته الفنان “صلاح عبدالله وبيومي فؤاد” والذي عرض العام الماضي في السينمات.

ومن ناحية أخرى ان اخر ما جمع بين الفنانة” سميه الخشاب” والفنان “احمد ادم” هو فيلم ” الرجل الأبيض المتوسط ” قبل أعوام حيث حقق نجاح كبير في السينما المصرية، تعرضت سميه الخشاب لكثير من التأجيلات الخاصة بأعمالها خلال الفترة الماضية سواء في مسلسلات او السينما مما أدى إلى لجؤئها لخفض أجرها للحصول على المال.

أبطال فيلم صابر وراضي

حيث فيلم صابر وراضي تأليف محمد نبوي إخراج أكرم فريد وشارك في بطولته الممثل محسن محيي الدين، واجه العمل العديد من الأزمات والتي كانت بدايتها  تأخير إجراءات الحصول على تصريح الرقابة ومن ناحيه أخرى انشغال احمد ادم بالمسرحية التي من المفترض تقدم في السعودية وبالأخص” جده” وتشاركه العمل أيضا سميه الخشاب والأوضاع التي تمر بها مصر بسبب فيروس كورونا لها أثر أيضا على هذا العمل حيث أوقفت تحضيرات الفيلم في الوقت الحالي والذي كان من المفترض عرض الفيلم بعد رمضان المقبل ولكن بسبب هذه الإجراءات سوف يتم عرضه في العيد الأضحى المقبل 2020، وصرح ان يتم التصوير بعدد صغير من الفنانين ومديري التصوير للوقاية من كورونا ولكنهم فضلو تأجيل التصوير وفي انتظار تجاوز هذه الازمه الراهنه في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.