“جمع سالم” يسابق الزمن للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني

أخبار الفن
omar13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
“جمع سالم” يسابق الزمن للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني

أعلنت الفنانة زينة بطلة مسلسل “جمع سالم” أنها تواصل التصوير في المسلسل على الرغم من تداعيات فيروس كورونا المستجد، وقالت إنها تسابق الزمن من أجل الانتهاء من التصوير واللحاق بعرضه خلال شهر رمضان، وتدور أحداث المسلسل حول قضية التبني، فتفاجأ بطلة المسلسل والتي تعمل كطبيبة بعد سنوات بأن أمها تبنتها من ملجأ للأيتام وأن أخوها ليس أخ شقيق لها لتدخل في عدة مشكلات وصراعات وتلعب الفنانة دلال عبد العزيز دور والدتها.

أبطال مسلسل جمع سالم

يشارك زينة في البطولة محمد شاهين، دلال عبد العزيز، بسنت شوقي، ريم البارودي، ميدو عادل، وسلوى خطاب ومجموعة من النجوم الشباب، والعمل من إخراج إيمان حداد وتأليف محمد ناير، وكان فريق العمل قد صرح في وقت سابق بانه استعان بوحدة تصوير إضافية للسرعة في التصوير تقوم بقيادة التصوير المخرجة رانيا الكردي نظرا لتأخر المسلسل في التصوير.

يذكر أن الفنانة زينة قدمت مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والتي لعبت فيها أدوراً متنوعة منها: لأعلى سعر، أزمة نسب، الوسواس، استيفا، أرض النعام، ويعد مسلسل ” ممنوع الاقتراب والتصوير” هو آخر أعمالها الدرامية والتي دارت أحداثه حول فنانة تصل إلى الشهرة والنجومية ولكنها بعد تعبها تتهم في جريمة قتل، كما قدمت مجموعة من الأفلام السينمائية أيضا مثل: كارما، هز وسط البلد، الدساس، بلبل حيران، الكبار، ويعتبر فيلم الفلوس هو آخر أفلامها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.