حقيقة منع أحمد فهمي زوجتة “هنا الزاهد” من مشاركة بطولة مسلسل البرنس

أخبار الفن
Esraa14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
حقيقة منع أحمد فهمي زوجتة “هنا الزاهد” من مشاركة بطولة مسلسل البرنس

صرح الفنان أحمد فهمي عبر برنامج ” جمهور التالتة” لمقدمه إبراهيم فايق إنه لم يمنع زوجته هنا الزاهد من مشاركة الفنان محمد رمضان البطولة في مسلسله الجديد “البرنس” ولكنه أعطاها رأيه كرأي مساعد لها فقط في تحديد موقفها، وأخبرها أن هذا الدور ليس جيد لها حالياً بعدما قامت بتقديم عدة أدوار متميزة من قبل، ويذكر أن زفافهما كان منذ عدة أشهر.

أحمد فهمي في رمضان 2020

يقدم الفنان أحمد فهمي خلال عدة أيام مع الموسم الدرامي في رمضان مسلسله الجديد “رجالة البيت” والذي يشاركه البطولة أكرم حسني، ويزو، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمد، جمعة، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداث المسلسل حول شخصان يدعا تيممون وبومبة ينتقلان للعيش مع جدهما في بيته، وتقع عليهم مسئولية حماية هذا البيت والجد بسبب طمع صاحب البيت به ورغبته في أخذه، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

يعد هذا العمل هو مشاركة أخري لأحمد فهمي مع أكرم حسني بعد تقديم مسلسل “ريح المدام” والذي لاقي نسبة مشاهدة عالية وقُدم أيضا خلال الموسم الرمضاني، ودارت أحداثه حول زوجة يخونها زوجها كثيرا فتخطط مع صديقة مقلب في كل حلقة ليخرج المسلسل في شكل كوميدي لطيف، وشاركهم البطولة مي عمر ورجاء الجداوي، وكان المسلسل من إخراج كريم العدل، وتأليف تامر إبراهيم، كما أن أكرم حسني ظهر كضيف شرف في فيلم الكويسين مع صديقة أحمد فهمي وكان أضافة كوميدية للعمل.

إطلع ايضاً على : مسلسل البرنس 2020 مفاجأة الموسم الرمضاني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.