قصة مسلسل الفتوة في رمضان 2020 احداث المسلسل التي جمعت بين الحب والسلطة

2020-04-15T02:51:00+03:00
2020-04-15T02:51:32+03:00
أخبار الفن
أيمن15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
قصة مسلسل الفتوة في رمضان 2020 احداث المسلسل التي جمعت بين الحب والسلطة

يتبادر إلى أذهاننا فورا عند سماع كلمة الفتوة ذلك الرجل القوي ذو الجلباب والعمامة والشارب المفتول والنبوت الغليظ ولكن عندما ظهر برومو مسلسل الفتوه فكشف عن شهامة ابن البلد التي لا تجدها في وقتنا الحالي ولم يسكت على الظلم فقارع الظالم مهما بلغت سلطته ليأخذ حق المظلوم فصار بطلاً شعبيا ذا مكانة مرموقة في مجتمعه.

أحداث مسلسل الفتوة

حيث ان المجتمع لا يخلو من صراعات خاصة عندما يظهر الحب يظهر كثير من المشاكل وقد أظهر ذلك المؤلف هاني سرحان التي تدور أحداث مسلسل الفتوه الحلقة 1 منذ 100 عام بحي الجمالية الذي كان ملئ بالفتوات الذين يصارعون طمعا في اللقب واستغلاله ونسوا حق الشعب ومساعدته.

مسلسل الفتوه بطولة النجم ياسر جلال الذي لم يخذلنا في اختيار أدواره الممتعة والمتألقة والمختلفة ومي عمر التي قررت أن تكون مختلفة هذا الموسم ونجلاء بدر التي اسعدت بظهور البرومو الدعائي لهذا المسلسل وأحمد صلاح حسني الذي اسعد أيضا بتصويره أمام النجم ياسر جلال المتألق دائماً في جميع الأعمال الدرامية التي قدمها في السنوات الأخيرة مثل ظل الرئيس، لمس أكتاف.

يُشارك أيضاً في بطولة الفتوة رياض الخولي وعدد آخر أيضا من الفنانين تأليف المؤلف الكبير هاني سرحان إخراج حسين المنياوي وإنتاج شركة سينرجي المتفوقة في رمضان 2020 لإنتاج المسلسلات برئاسة مجلس اداره الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتج تامر مرسي الذي أفصح عن برومو مسلسل الفتوه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.