أغنية شوية زعل للمطرب مدحت صالح

2020-04-18T20:32:18+03:00
2020-04-18T20:32:28+03:00
أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أغنية شوية زعل للمطرب مدحت صالح

صوته حكاية تسمعه تحس انك في كوكب تانى الفنان مدحت صالح من عمالقة الغناء والطرب العربي الأصيل حيث بدأ مشواره الغنائي في الطفولة وكان أول غنائه في برنامج ابله فضيله، المطرب مدحت صالح غني في الاوبرا اغاني عديده للسيدة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ، حيث قدم البومات كثيره من اشهرها

(انتي اللي فيهم) (غني) (ورق يا جميل) (وعدي) (سلمت قلبي) (زي القمر) (عاشق مجنون) (من القلب) (حبك خطر) (ح اتكلم) (السهره تحلي) (كوكب تاني) (باكتب اسمك) (انا مش بعيد) (ياليلينا) (الله ياسيدي) (المهر) (اكيد).

شوية زعل أغنية مدحت صالح 2020

سوف يقدم الفنان مدحت صالح في رمضان ٢٠٢٠ تتر مسلسل صحبه الآيات الاغنيه بعنوان (الهادي) وهي للموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز للمخرج محمد الألفي الاغنيه من كلمات وألحان وليد جنيدي ويقدم أيضا في رمضان ٢٠٢٠ تتر مسلسل كرتوني (نور والرحلات الخارقة) والذي يُشارك فيه الكثير من النجوم منهم بطولة الكوميدي علاء مرسي كلمات محيي حوار ألحان شريف حمدان توزيع الموسيقي أحمد عادل.

كما يقدم ألبومه الجديد بعنوان شوية زعل كلمات ايمن عز توزيع محمد شفيق الملحن محمود انور الذي قام أيضا بتلحين أغنية (حد غيري) كلمات معتز الامام توزيع محمد شفيق، كما قدم أغنية للفنان الراحل هيثم أحمد زكي بعنوان عايش وحدك والتي حققت نسبة استماع عالية كلمات بهاء الدين محمد ألحان عبد الواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.