بعد المصير حميدة وخالد النبوي في “لما كنا صغيرين”

أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد المصير حميدة وخالد النبوي في “لما كنا صغيرين”

في تعاون فني يجمع الفنان الكبير محمود حميدة مع المتألق خالد النبوي في مسلسل لما كنا صغيرين بعد غياب دام لأكثر من ٢٣ عام في فيلم المصير للراحل يوسف شاهين، المسلسل من بطولة عدد من النجوم الشابة منهم ريهام حجاج وكريم قاسم ومنة فضالي، وقد تألقت النجمة ريهام حجاج في البرومو الخاص بالمسلسل مع النجمي حميدة والنبوي حيث تخطي البرومو حاجز 14 مليون مشاهدة عقب إذاعته علي شاشة قنوات الحياة في الموسم الرمضاني 2020.

أحداث لما كنا صغيرين

يقوم المخرج محمد علي بتكثيف ساعات التصوير لانتهاء من العمل  للعرض في شهر رمضان حيث تعرض المسلسل لشبح التأجيل ولكن تم السيطرة علي الموقف وتم تصوير عدد كبير من المشاهد مع الأخذ في الاعتبار إجراءات الصحة والسلامة وأعمال التطهير في مواجهة فيروس كورونا.

وتدور احداث المسلسل حول بطلة العمل ريهام حجاج خريجة الجامعة الأمريكية يحدث لها جريمة قتل تقلب حياتها بدون أي مقدمات وأيضا لأصدقائها أيضا خريجي الجامعة الأمريكية ويعملون بأحدي الشركات الكبرى المملوكة لرجل أعمال شهير

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وبطولة محمود حميدة وخالد النبوي وتقوم بغناء تتر المقدمة النجمة سميرة سعيد، وكانت آخر أعمال حميدة منذ حوالي ٣ سنوات وهو مسلسل الأب روحي بطولة احمد عبد العزيز وسوسن بدر وأحمد فلوكس، وأيضا كانت آخر أعمال النجم خالد النبوي مسلسل ممالك النار الذي يتضمن مجموعة من نجوم الوطن العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.