حقيقة أعتذار مخرج لعبة النسيان عن التصوير

أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
حقيقة أعتذار مخرج لعبة النسيان عن التصوير

هذا الفيروس اللعين الذي غير أحوال البلاد وادي الي عدم اكتمال كثير من اعمال المسلسلات خوفا علي سلامه فريق العمل وأثر ذلك علي المخرج هاني خليفه للاعتذار عن تكمله مسلسل لعبه النسيان في رمضان ٢٠٢٠ وهل ذلك كان السبب  الحقيقي وراء الاعتذار!! انما الحقيقه من أشخاص داخل فريق العمل ان الحلقات الاخيره تم التعديلات فيها مما ازعج المخرج هاني خليفه وجعله يشعر بأن العمل اختلف حيث ان المخرج هاني خليفه دقيق في إخراج أعماله الناجحه.

يذكر أيضاً أن الفنانه دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس رمضان الماضي 2019 عندما رفضت المخرجه كامله ابو زكري بعدم استكمال مسلسل زي الشمس بسبب التداخلات أثناء التصوير وهذا يرهق المخرجين وتشتتهم والتأثير علي وحي خيالهم مما يجعل ذلك في وجود القلق ومع ذلك يكتمل المسلسل لعبه النسيان ويطرح البرومو الدعائي للمسلسل في رمضان 2020.

مشوار مخرج لعبة النسيان الفني

حيث ان المخرج هاني خليفه بدا مشواره الفني مساعد مخرج في فيلم سارق الفرح وقشر الفندق 1995 وبعد ذلك اثبت نجاحه واخرج فيلم سهر الليالي 2003 الذي نال اعجاب كثير من الجماهير وايضا فيلم سكر مر 2015 واخرج أيضا عديد من المسلسلات الدراميه مثل مسلسل الجامعه 2011 وايضا مسلسل  فوق مستوي الشبهات 2016،الحساب يجمع 2017، ليالي اوجيني 2018 حيث ان المخرج هاني خليفه مخرج ذات مكانه وقدر عالي من الكفاءه في الاخراج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.