حقيقة تصوير جزء ثاني من “طلعت روحي”

أخبار الفن
عبدالرحمن18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
حقيقة تصوير جزء ثاني من “طلعت روحي”

صرحت الفنانة انجي وجدان بطلة مسلسل طلعت روحي بانه انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة حول وجود جزء ثاني من مسلسل طلعت روحي والذي تم عرض الجزء الاول منه في عام 2018، وقالت إنها عادت لمؤلف العمل شريف بدر الدين للتأكد من صحة هذه الاخبار وأكملت إنه لم يؤكد الخبر وقال أنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثاني ولكن حتى الآن لم يتحقق هذا، ولم يتم الاتفاق معها على جزء آخر.

كان المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة في فترة عرضه، وحقق نجاحاً كبيراً بين مختلف فئات الجمهور، وشارك الفنانة إنچي وجدان البطولة النجم نيكولا معوض، ميار الغيطي، إسلام إبراهيم، صفاء الطوخي، إنعام سالوسة، وحمدي عباس والمسلسل من إخراج رامي رزق الله، وتأليف شريف بدر الدين، ومن إنتاج سوني بيكتشرز.

أحداث مسلسل طلعت روحي

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول عارضة أزياء تعرضت لحادث وتوفت، وانتقلت روحها لتسكن جسد محامية، المسلسل مأخوذ عن قصة أمريكية بعنوان “Drop Dead Diva”، “، وقالت إنجي وجدان أنها امتنعت عن تصوير أي مسلسل في رمضان لأن كل ما عرض عليها لم يصل إلى قوة الأدوار التي قامت بها في الفترة الأخيرة

والجدير بالذكر أن الفنانة إنجي وجدان قدمت مجموعة من الأدوار المتنوعة منها في السينما مثل مشاركتها في فيلم: طير أنت، آخر ديك في مصر، سمير وشهير وبهير، اتش دبور، ، وولاد البلد، وقدمت أيضا مجموعة من المسلسلات التلفزيونية منها: واكلينها والعه، سيد اندرويد، تامر وشوقيه، صاحب السعادة وغيرها من الأعمال المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.