أبطال أفريقيا.. الفارس الأبيض في السنغال من أجل الثلاث نقاط

Ahmed23 فبراير 2021آخر تحديث :
أبطال أفريقيا.. الفارس الأبيض في السنغال من أجل الثلاث نقاط

يستضيف فريق تونجيث السنغالي نظيره المصري الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب “لات ديور”، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفارس الأبيض قد استهل منافسات دور المجموعات بتعادل سلبي أمام مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

 

يأمل الأبيض القاهري في تحقيق الفوز على نظيره السنغالي لتعويض تعثر الجولة الماضية، للدخول في المنافسة على صدارة المجموعة، والابتعاد عن الدخول في نفق الحسابات المُعقدة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة تونجيث

  • حراسة المرمى: جنش
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح
  • خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو
  • خط الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما

وعلى الجانب الأخر فريق تونجيث يُقدم أداء جيد بالنسبة لخامات لاعبيه، ويسعى لتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة مُرضية أمام وصيف النسخة الماضية وضم أول النقاط لرصيده في صراع المجموعة الرابعة.

تأهل الفريق السنغالي لهذا الدور بعد أن أقصى بطل المغرب فريق الرجاء من دور الـ32 بركلات الترجيح بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وخسر حامل لقب الدوري السنغالي الموسم الماضي أول مباراة له في دور المجموعات أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبتلك النتائج يحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي خلفه في الوصافة فريق مولودية الجزائر بنقطة واحدة وثالثًا جاء الزمالك بنفس رصيد المولودية، فيما حل أخيرًا تونجيث السنغالي دون أي نقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.