الدوري الإيطالي.. ميلان يتخطى الذئاب ويعود لطريق الانتصارات

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed1 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 5:57 مساءً
الدوري الإيطالي.. ميلان يتخطى الذئاب ويعود لطريق الانتصارات

عاد الميلان إلى طريق الانتصارات بفوز غالي على نظيره روما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

أفتتح الروسونيري أهداف اللقاء في الدقيقة 43 من جزاء ترجمها الإيفواري “فرانك كيسي” إلى هدف، وعدل الذئاب النتيجة بداية الشوط الثاني عن طريق لاعبه “جوردان فيرتو”.

احتاج الميلان لـ8 دقائق فقط من أجل التقدم من جديد، ففي الدقيقة 58 أحرز الكرواتي “نتي ريبيتش” الهدف الثاني بعد تمريرة من زميله ألكسيس ساليمايكيرس.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة في وصافة الترتيب خلف انتر ميلان متصدر الكالتشيو بفارق 4 نقاط فقط، فيما تجمد رصيد روما عند النقطة 44 في المركز الخامس بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع أتلانتا.

ويحلم قطبي ميلان بلقب الكالتشيو بعد ابتعاد حامل اللقب يوفنتوس عن الصدارة بفارق 10 نقاط، ويسعى الانتر لمواصلة المنافسة على اللقب والحفاظ على الصدارة وإنهاء الموسم بالظفر باللقب الغالي والغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2009- 2010.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.