الدوري الإيطالي.. الميلان يتعادل مع أودينيزي في الثواني الأخيرة

Ahmed4 مارس 2021آخر تحديث :
الدوري الإيطالي.. الميلان يتعادل مع أودينيزي في الثواني الأخيرة

تعثر فريق ميلان اليوم في مباراته أمام ضيفه أودينيزي بعد تعادل إيجابي، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

خيم التعادل السلبي على الشوط الأول على المباراة التي بدا واضحًا فيها تأثير غياب السويدي “زلاتان إبراهيموفتش” نجم خط الهجوم، وفي الدقيقة 68 تقدم الفريق الضيف برأسية “رودريجز بيكاو” التي سكنت شباك “دوناروما”.

وقبل نهاية اللقاء بثواني أطلق الحكم صافرته مُعلنًا عن ركلة جزاء لصالح الروسونيري، ترجمها الإيفواري “فرانك كيسي” إلى هدف، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شهدت المباراة غياب أبرز عناصر خط هجوم الميلان، فبجانب المخضرم السويدي غاب كلاً من التُركي “هاكن تشالهانوجلو” والجزائري “إسماعيل بن ناصر”.

بهذا التعادل رفع الميلان رصيده من النقاط إلى 53 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر انتر ميلان، فيما احتل أودينيزي المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

يُجدر الإشارة إلى أن المتصدر انتر سيلعب مساء غد الخميس أمام بارما على أرضية ملعب الأخير، وفي حال فاز سيوسع الفارق إلى 6 نقاط مع جاره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.