مانشستر حمراء.. اليونايتد يُنهي سلسلة انتصارات السيتي بعد الفوز بالديربي

Ahmed8 مارس 2021آخر تحديث :
مانشستر حمراء.. اليونايتد يُنهي سلسلة انتصارات السيتي بعد الفوز بالديربي

انتهت سلسلة انتصارات مانشستر سيتي مساء أمس الأحد أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بعد أن فاز الأخير بثنائية نظيفة في ديربي مانشستر الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

دخل الشياطين الحمر إلى المباراة مبكرًا بهدف في الدقيقة الأولى من ركلة جزاء، تحصل عليها مارسيال بعد عركلة من البرازيلي جابريال جيسوس، ترجمها البرتغالي “برونو فيرنانديز”، مُعلنًا عن الهدف الأول للضيوف.

ورغم ضغط كتيبة جوارديولا على اليونايتد، إلا أن الأخير نجح في تعزيز تقدمه من مرتدة انتهت في شباك الأزرق السماوي، بأقدام الظهير الأيسر لوك شاو في الدقيقة 50.

بعد الهدف الثاني فرض السيتي السيطرة على اللقاء، لكنه فشل في ترجمة الفرص إلى أهداف، وانتهت المباراة بهدفين دون رد لقطب مانشستر الأحمر، ليُعلن انتهاء سلسلة اللاهزيمة التي دامت لـ21 مباراة.

بهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 65 في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.