تحت رعاية ولي العهد.. إطلاق برنامج “صنع في السعودية” في غضون 10 أيام

Ahmed
أخبار السعودية
Ahmed18 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 7:47 مساءً
تحت رعاية ولي العهد.. إطلاق برنامج “صنع في السعودية” في غضون 10 أيام

أطلق وزير الثروة المعدنية السعودي “بندر بن إبراهيم الخريف” مبادرة لدعم المنتجات الوطنية على المستوي الإقليمي والعالمي، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على أن تبدأ فعاليتها يوم 28 من الشهر الجاري.

ويأتي هذا البرنامج ضمن فعالية رؤية المملكة 2030، التي تسعى لزيادة مصدر الدخل الوطني للمملكة عبر زيادة منحنى الشراء نحو المنتجات المحلية.

وصرحت هيئة تنمية الصادرات السعودية أن هذه المبادرة تحرص على توحيد الهوية للخدمات والمنتجات السعودية، وأنه سيتم عقد مؤتمر برئاسة وزير الثروة المعدنية للكشف عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا البرنامج والخطوات التي سيمر بيها حتى يعمل بشكل كامل، كما سيتم الكشف عن الأهداف التي سيسعى إليها، وسيكون المؤتمر ذات تغطي إعلامية لنقل ميع التفاصيل التي تتعلق بالبرنامج للجمهور.

ويأتي هذا البرنامج في إطار اهتمام ولي العهد بدعم المنتج المحلي، والحرص على زيادة ثقافة ووعى لجمهور تجاه الصناعات الوطنية، وبناء الثقة مع المهور لجعله يقبل عليها بشكل دائم وتكون ضمن اختياراته اللأولى، حيث يؤكد ولي العهد على أهمية المنتج السعودي وقدرته على منافسة المنتجات العالمية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة