تيك توك تطرح ميزة الدردشة الجماعية في 2021

Ahmed18 مارس 2021آخر تحديث :
تيك توك تطرح ميزة الدردشة الجماعية في 2021

صرحت مصادر مطّلعة بأن تطبيق الفيديوهات”تيك توك” يسعى لإطلاق ميزة جديد في عام 2021، وفضلت المصادر عدم الكشف عن هويتها لأنها غير مسموح لها بالتحدث لوسائل الإعلام.

وتتلخص الخاصية الجديدة في إقامة خدمة رسائل الدردشة الجماعية، وهى من ضمن سعى مالك التطبيق bytedance لتحديث وتطوير التطبيق وجعله يحظى بأكبر قدر من التفاعل الاجتماعي بين مستخدميه من المراهقين والشباب، حيث كانت تسعى الشركة منذ العام الماضي في تفعيل هذه الميزة لكنها توقفت بعد حظر تيك توك في الهند وأزمة التطبيق مع الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب”.

كما ستساعد هذه الميزة في العديد من الأشياء مثل توسيع التجارة الإلكترونية وجعل المستخدمين يقضون فترة طويلة على التطبيق والبث المباشر، كما أنها ستسمح للمؤثرين والمشاهير بالتواصل مع جماهيريهم بمنتهى السهولة، وتقوم الشركة حاليًا بتقييم الميزة جيدًا قبل طرحها لتحديد موعد الطرح ومكانها في التطبيق.

والجدير بالذكر أن إدارة ترامب في وقتٍ سابق قد رفعت دعوى قضائية حكومية على التطبيق، معللة بـ خطورة تطبيق تيك توك، وأنه يسمح للحكومة الصينية بالحصول على بيانات شخصية للمستخدمين في أمريكا، لكن أوقفت إدارة الرئيس الأمريكي الحالي “جو بايدن” هذه الدعوة، والتي كانت على وشك حظر التطبيق في الولايات المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.