للمرة الأولي .. رامي جمال يغني تتر “بين السما والأرض”

Ahmed20 مارس 2021آخر تحديث :
للمرة الأولي .. رامي جمال يغني تتر “بين السما والأرض”

 

نشر المطرب المصري “رامي جمال” يوم أمس الجمعة عبر صفحته الرسمية على انستجرام صورة يعلن فيها عن غناء تتر مسلسل “بين السما والأرض” المقرر عرضه في رمضان 2021.

كما أفصح عن اسم الأغنية وهو “ممثلين” مضيفًا بأنها تعتبر التجربة الأولى له في غناء تتر المسلسلات، ونشر صورة لبوستر المسلسل الرسمي حيث ذكر أن الأغنية من ألحان “أحمد العدل” وكلمات “نور الدين محمد” وتوزيع “أحمد حسام وإلهامي”، ووعد الجمهور بأنها ستنال إعجابهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل بين السما والأرض مأخوذ عن رواية الأديب العالمي ” نجيب محفوظ” وهو مكون من 15 حلقة، ومن إخراج أحمد العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، ويشارك فيه بطولة جماعية من الفنانين منهم هاني سلامة، ودرة، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، وندى موسى، ومحمد ثروت.

وكان المطرب رامي جمال قد اعتمد في الفترة الأخيرة على إطلاق أغانيه السنجل، حيث طرح منذ إسبوعين أغنية “بتتجاوز” باللهجة الخليجي، وقبلها أصدر اغنية “مبتكبريش” في عيد الحب التي أهداها لزوجته، وقبلها طرح أغنيته “ولسه” بالتعاون مع نجوم ريكوردز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.