الرئيس اليمني يتعهد بالقضاء على المشروع الإيراني

Ahmed
2021-03-22T03:17:30+03:00
أخبار اليمن
Ahmed22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 3:17 صباحًا
الرئيس اليمني يتعهد بالقضاء على المشروع الإيراني
 

صرح الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي الشكر” أن شعبه لن يقبل أن يتم التحكم فيه من قبل الإيرانيين مهما حدث، وذلك في إشارة واضحة لجماعة الحوثي، وجاء ذلك التصريح خلال اتصاله الهاتفي مع وزير الدفاع اليمني “محمد المقدشي”.

وأضاف منصور بأن تجربة إيران “فاشلة ومتطرفة” وأنه لم يسمح بدخولها إلي بلاده، كما قام بتوجيه بالغ الشكر إلى الجيش اليمني وتحالف دعم الشرعية في المملكة العربية السعودية وما تفعله من جهود لدعم اليمن في حربها مع جماعة الحوثي المسنودة من إيران.

وقال الرئيس اليمني خلال المكالمة الهاتفية مع وزير الدفاع و الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة، أن الدولة تراجع كافة الخطط العسكرية المخططة والتي تضمن القضاء على المشروع الإيراني والانتصار على صفوق جماعة الحوثي وعودة اليمن إلى مكانتها السابقة.

ودعا في المكالمة إلى ضرورة مضاعفة التأمينات في محافظة مآرب بسبب الصراعات التي تحدث فيها جراء سيطرة جماعة الحوثي على المنطقة، والصراعات المستمرة التي تحدث بينهم وبين الجيش اليمني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.