الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في تعز

Ahmed
أخبار اليمن
Ahmed29 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 2:25 صباحًا
الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في تعز

صرح الركن عبدالعزيز المجيدي القائد في محور تعز، بأن الجيش اليمني الوطني قام اليوم الأحد بتحرير عدد من الجبهات والمواقع في المحافظة التي تشهد حصارًا من جماعة الحوثي.

وجاءت ذلك الإنجاز للقوات اليمنية بعد معارك عنيفة قامت أمس بين الجيش وقوات جماعة الحوثي في تعز، والتي نتج عنها قتلى وجرحى من صفوف الجماعة وصل عددهم إلى 32 شخص، حيث قتل 12 مسلح وأصيب أكثر من 20 آخرين.

وصرح موقع سبتمبر نت المتحدث بإسم الجيش اليمني أمس، بأن تلك النزاعات قامت بين الطرفين، بعد محاولة عناصر من جماعة الحوثي التسلل إلى غرب محافظة تعز في المناطق المحررة، حيث فشلت محاولاتهم ودفعهم الجيش اليمني للتراجع.

وقال المجيدي قائد تعز، بأن وحدة اللواء 145 نجحت في تحرير منطقة الكدحة ومديرية المعافر بكل مؤسساتها الحكومية، بالإضافة إلى السيطرة على مواقع عودين والشاهد وتبة الزوم، وتحرير جبل رحنق والقشعة في جبهة قهبان.

والجدير بالذكر أن جماعة الحوثي تسيطر على الأطراف الشمالية لمدينة تعز منذ حوالي 6 سنوات، حيث تشهد تلك المنطقة اشتباكات مستمرة بين أفراد الجيش وجماعة الحوثي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.