تعثر جديد.. الميلان يتعادل مع سامبدوريا ويبتعد عن الصدارة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed3 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 4:44 مساءً
تعثر جديد.. الميلان يتعادل مع سامبدوريا ويبتعد عن الصدارة

أنهى ميلان مباراته الأولى بعد التوقف الدولي بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعته بضيفه سامبدوريا ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب السان سيرو، في افتتاحية الجولة التاسعةو العشرين من الدوري الإيطالي موسم 2020- 2021.

أفتتح الضيوف أهداف المباراة في الدقيقة 57 بأقدام المخضرم “فابيو كوالياريلا”، مُستغلاً تمريرة ثيو هيرنانديز إلى الدفاع، بعدها بدقيقتين أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني لـ”أدريان سيلفا” ترك على إثره ملعب المباراة مطرودًا.

أحتاج أصحاب الأرض لنصف ساعة من أجل إدراك التعادل، بأقدام بيتر هاوجي الذي استغل تقدم حارس سامبدوريا وأسكن الكرة في الزاوية اليُسرى.

بهذا التعادل رفع الروسونيري رصيده من النقاط إلى النقطة 60 في وصافة الترتيب، مُعطيًا فرصة لغريمه الانتر للتحليق بعيدًا بالصدارة بفارق 8 نقاط في حال حقق الفوز مساء اليوم على بولونيا، فيما رفع سامبدوريا رصيده من النقاط إلى النقطة 36 في المركز العاشر.

يُجدر الإشارة إلى أن الميلان فشل في تحقيق الفوز على ملعبه في أخر 6 مباريات، وكان أخر فوز للروسونيري أمام كروتوني برباعية نظيفة، وبعدها خسر من إنتر ونابولي ومانشستر يونايتد وتعادل مع النجم الأحمر وأودينيزي وسامبدوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.