بعد خلاف عامين.. أصالة تعتذر لأنغام والأخيرة ترد

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed7 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 10:46 مساءً
بعد خلاف عامين.. أصالة تعتذر لأنغام والأخيرة ترد

نشرت الفنانة أصالة صورة على حسابها على انستجرام، تظهر فيها المغنية المصرية أنغام مع ولديها، وعلقت عليها برسالة اعتذار إلى أنغام، وذلك بعد فترة طويلة من الخلاف بين الصديقتين.

وبدأ الخلاف مع انتشار خبر زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في فبراير 2019، حيث كان الأخير متزوجًا. من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة في ذلك الوقت.

وقامت أصالة على إثر ذلك بحذف أنغام من قائمة المتابعين، وكتب تغريدة على تويتر قائلة ” الفن إن لم ينقّ صاحبه من دناءات الحياة ويرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه” حيث كانت تقصد بشكل غير مباشر صديقتها أنغام التي تزوجت من قريبها

وكتبت أصالة على الصورة التي نشرتها علي انستغرام “بدون أي مقدمات بعتذر للغالية الصديقة أنغام عن ما صدر مني، وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار”.

وأضافت” لو شو ما كان رد أنغام أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون سند لبعض” لترد أنغام بنشر رسالة اعتذار أصالة على صفحتها قائلة” كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار”، استكملت” مااقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف” ليُعلن النجمتان بذلك انهاء فترة خلاف طويلة دامت لمدة سنتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.