الفتاق تهدد علي جبر بالمشاركة في لقاء الرجاء الأحد المقبل

Ahmed8 أبريل 2021آخر تحديث :
الفتاق تهدد علي جبر بالمشاركة في لقاء الرجاء الأحد المقبل

اشتكى لاعب الدفاع في فريق بيراميدز علي جبر من إصابة الفتاق، وذلك عقب مشاركته في مباراة الرجاء المغربي التي دارت الاحد الماضي على أرض ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية.

ومن المفترض أن يخضع جبر لفحوصات طبية غدًا، لتحديد ما إذا سيحتاج لعملية جراحية أم لا، لكنه برغم تلك الإصابة سيشارك قبل الفحص في مواجهة الرجاء المقبلة، والتي ستقام يوم الأحد 11 إبريل، حيث سيتقابل الفريقين خلال رابع جولات دورة المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على ارض ستاد الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز في المجموعة المرتبة الثانية بواقع 6 نقاط، يتقدمه فريق الرجاء المغربي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي في المركز الثالث نكانا الزامبي بثلاث نقط، ويحل في المرتبة الأخيرة فريق نامونجة التنزاني بدون أية نقاط.

ويذكر أن أسامة جلال مدافع بيراميدز قد أصيب بنفس أعراض الفتق خلال مواجهة الرجاء، وقد أظهرت الفحوصات حاجته لإجراء عملية جراحية فو وصول البعثة من المغرب إلى القاهرة، وسوف يغيب عن الملاعب من 6 إلى 8 أسابيع قبل عودته مجدداً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.