إصابة والتر بواليا في تمرينات الأهلي والأخير يستعد للقاء سيمبا

Ahmed8 أبريل 2021آخر تحديث :
إصابة والتر بواليا في تمرينات الأهلي والأخير يستعد للقاء سيمبا

تعرض مهاجم الأهلي “والتر بواليا” لإصابة اليوم، حيث أُصيب بكدمة شديدة في قدمه، وقام على إثرها بمغادرة ملعب التتش بالجزيرة، والتي كانت تُجرى فيه عصر اليوم تمرينات الفريق استعدادًا للقاء فريق سيمبا التنزاني.

وخضع بواليا لفحص طبي بإشراف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، وأُجريت له جلسات الاستشفاء والعلاج الطبيعي اللازمة، ولم يستكمل الشوط الثاني من التقسيمة.

وكان الأهلى قد ضمن تأهله رسميًا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله مع فريق المريخ السوداني بواقع هدفين لكل فريق، حيث يلتقي مع فريق سيمبا التنزاني بعد غد الجمعة في التاسعة مساءً في أعقاب الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا.

ويُعقد غدًا في الثانية ظهرًا الاجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري للنادي في المقر الرسمي بالجزيرة، حيث سيتم الكشف فيه عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة مثل طاقم التحكيم وزي الفريقين ومتى يكون موعد وصولهما إلى الملعب.

ويحرص المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني على عمل تقسيمات قوية بين اللاعبين في التمرينات الجماعية ليكون مستعدًا بشكل كامل لخوض المبادرة يوم الجمعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.