أرامكو السعودية ترفع اسعار البنزين بشكل طفيف بدءًا من اليوم

Ahmed12 أبريل 2021آخر تحديث :
أرامكو السعودية ترفع اسعار البنزين بشكل طفيف بدءًا من اليوم

كشفت شركة أرامكو السعودية أكبر شركة نفطية في المنطقة، عن رفع أسعار البنزين بنسبة قليلة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد 11 إبريل.

وجاءت تلك التعديلات في الأسعار بعد بيان من أرامكو في وقتٍ سابق في فبراير الماضي بأنه سوف يتم تعديل أسعار البنزين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يبدأ العمل بتلك التعديلات صبيحة اليوم الحادي عشر، وذلك في إطار اجراءات الحكومة للمراجعة الدورية لأسعار المياه ومنتجات الطاقة.

وجاءت الاسعار الجديدة كالآتي، حيث وصل سعر البنزين 91 أخضر إلى 1.99 ريال لكل لتر، وجاء سعر البنزين 95 أخضر بسعر 2.1 ريال للتر، بينما بلغ سعر البترول المسال. 0.75 ريال والكيروسين 0.70 ريال.

وتوضع تلك الأسعار الجديدة ارتفاع بسيط في الأسعار حيث كان في فبراير سعر البنزين 91 نحو 1.81 مما يعني أن الزيادة كانت في الوقت الحالي بقيمة 0.19 ريال.

يذكر أن ارامكو السعودية توفر للمواطنين كافة الاحتياجات اليومية للوقود، حيث تمد المحطات بالبنزين اللازم للسيارات، بالاضافة إلى توفير الديزل الشاحنات وأي مركبات أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.