سيلينا جوميز ملطخة بالدماء في تصوير مسلسلها الجديد

Ahmed12 أبريل 2021آخر تحديث :
سيلينا جوميز ملطخة بالدماء في تصوير مسلسلها الجديد

نشر موقع ديلي ميل مجموعة صور جديدة للنجمة الأمريكية سيلينا غوميز من كواليس تصوير مسلسلها الجديد only murders in the building، حيث ظهرت بملابس ملطخة بالدماء، وأظهرت صور اخرى اعتقالها من قبل الشرطة ضمن احداث المسلسل.

ويعتبر ذلك المسلسل هو التجربة الأولى لها في العروض التلفزيونية منذ ظهورها في Disney’s Wizards or Waverly place، وتدور أحداث المسلسل الجديد حول ثلاثة أشخاص غرباء عن بعضهم يتشاركون اهتمامهم بعالم الجريمة، وتدور الأحداث ليجدون نفسهم متهمين في جريمة قتل حقيقة.

ويتكون المسلسل من عشرة حلقات، وهو عمل كوميدي سوف يُعرض عبر شبكة hulu، ويشاركها البطولة كلا من مارتن شورت وستيف مارتن.

ويذكر أن ستيف مارتن قد قال في وقتٍ سابق عن سيلينا بأنها تمتلك حسًا فكاهيًا رائعًا، وأن لها أداء لطيف، كما أنها تشكل معه وهو وشورت ثلاثيًا رائعًا حيث قاما النجمين من قبل بالعديد من كلاسيكيات الكوميديا كفيلم father of the bride و Three Amigos.

ويذكر أن سيلينا قد خضعت إلى جلسة تصوير في الهواء، وقد نشرت الصور على صفحتها الشخصية التي يتابعها أكثر 217 مليون شخص، ولاقت الصور اعجاب عدد كبير من متابعيها وحصدت على آلاف التعليقات منهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.