ريان جوسلينج يبدأ تحضيره لفيلم The Actor

Ahmed14 أبريل 2021آخر تحديث :
ريان جوسلينج يبدأ تحضيره لفيلم The Actor

نشر تقرير على موقع deadline، يفيد بأن الممثل الأمريكي ريان جوسلينج استأنف تحضيرات فيلمه الجديد The actor, وهو مأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعا Noir التي آلفها دونالد إي ويستليك.

ويعتبر الفيلم من انتاج جوسلينج وكين كاو من شركة Waypoint entertainment، وتدور أحداثه حول قصة حياة الممثل بول كول الذي عاصر خمسينيات القرن الماضي، وتعرض لهجوم وحشي من الجميع قام على إثره بالإصابة بفقدان ذاكرة، ويمضي بول طوال الفيلم يحاول اعادة حياته لما كانت عليه سابقًا.

وفي سياق متصل يُشارك جوسلينج  بطولة فيلم the gray man الممثلة الكوبية آنا دي أرماس، بعدما انضمت له مؤخرًا ويشاركهما فالفيلم النجم كريس ايفانز المشهور بـ “كابتن أمريكا”.

ويلعب جوسلينج في فيلم the gray men دور عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية وقاتل متسلسل، ويسعى كريس ايفانز طوال الاحداث للعثور عليه ومطاردته في أماكن مختلفة بالعالم.

وينتمي هذا الفيلم لنوعية أفلام الاثارة والأكشن، وقال صناعه انه سوف يتكلف ميزانية ضخمة، ويعتبر التعاون الثاني بين ارماس وايفانز بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في فيلم knives out.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.