السعودية تطلق 15 مركزًا لخدمات أعمال النقل بالمملكة

Ahmed
2021-04-17T18:15:23+03:00
أخبار السعودية
Ahmed15 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 17 أبريل 2021 - 6:15 مساءً
السعودية تطلق 15 مركزًا لخدمات أعمال النقل بالمملكة

صرحت الهيئة العامة للنقل السعودي، بأنها أطلقت مراكز لخدمات الأعمال في كافة مناطق المملكة، حيث جاءت التغطية في 15 مدينة رئيسة سعودية.

وتختص هذه المراكز بتقديم أي خدمات للممارسين لأنشطة النقل بكافة أنواعه سواء بحري أو بري أو عبر السكة الحديد، كما تقدم أي خدمة تتعلق بهذه الأنشطة سواء إصدار أي رخصة أو تجديدها، بالأضافة لاستقبال كافة استفسارات من العملاء والرد عليها في الحال.

بدوره، أكد فهد البداح المشرف على التشغيل بهيئة النقل، على حرص الهيئة على توفير كافة خدماتها للمواطنين الممارسين لأمشطة النقل، مضيفًا بأنها تحرص على نمو هذا القطاع وزيادة الاستثمار فيه بشكل كبير.

وتتزامن تلك المبادرة من هيئة النقل مع توجيهات هيئة الاتصالات التي أصدرتها بالأمس، حيث شددت على مقدمي الخدمات البريدية اللوجيستية بأهمية رفع مستوى الجاهزية في مكة المكرّمة والمدينة لمواكبة زيادة الطلب على الخدمات المقدمة من المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

كما أكدت هيئة الاتصالات على ضرورة الالتزام بالمواعيد المتفق عليها بين مقدمي الخدمة البريدية والعملاء مع الحرص على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية المتبعة من قبل وزراة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.