وفاء عامر تكشف حقيقة استئجار بلطجية للتعدي على ريهام حجاج

Ahmed
2021-04-18T18:34:53+03:00
أخبار الفن
Ahmed18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 6:34 مساءً
وفاء عامر تكشف حقيقة استئجار بلطجية للتعدي على ريهام حجاج
 

تقدمت الفنانة المصرية وفاء عامر ببلاغ للنائب العام المصري ضد صاحب قناة على اليوتيوب ، وذلك بسبب اتهامه لها باستئجار بلطجية ليقوموا بالاعتداء على الفنانة ريهام حجاج.

وأنكرت وفاء عامر في بلاغها بأنها لم تقوم باستئجار أي أشخاص للتعدي علي ريهام حجاج، حيث أنها تتواجد حاليًا في لبنان لتصوير مشاهد من أحد الأعمال الفنية التي تشارك بها في السباق الرمضاني الحالي.

وفاء عامر - دكان نيوز

وفاء عامر2 - دكان نيوز

كما طالبت النيابة بالبحث عن تلك القناة وصاحبها، لأنها بتلك الطريقة تنشر فتنة وتزيد من حدة المشاكل القائمة بالفعل، حيث ظهر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يظهر حدوث اشتباك في الفيلا الخاصة بريهام حجاج وزوجها أحمد حلاوة، واتهم صاحب القناة. وفاء عامر بأنها وراء تلك الواقعة.

ويأتي ذلك في إطار الصراع القائم في كواليس مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج وايتن عامر الشقيقة الصغرى لوفاء عامر، حيث أعربت ايتن عن غضبها لتدخل حجاج في المونتاج الخاص بالمسلسل وقيامها باتهام ايتن بالتآخر عن مواعيد التصوير وافتعال الازمات داخل الاستديو.

ويذكر أن تلك الازمة ليست الأولى التي تثار حول مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث اعتذر كلا من مخرج العمل كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي عن استكمال المسلسل بسبب وجود مشاكل مع بطلة العمل ريهام حجاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.