عضو فرقة بلاك تيما يتعرض للنصب في 4 أعمال درامية

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed21 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 12:11 صباحًا
عضو فرقة بلاك تيما يتعرض للنصب في 4 أعمال درامية

نشر الفنان المصري وعضو فرقة بلاك تيما الغنائية أمير صلاح الدين منشورًا على صفحته على فيس بوك، يفيد فيه بتعرضه لمجموعة من عمليات النصب في أعمال درامية من ضمنهم أعمال تُشارك في السباق الرمضاني الحالي.

وأشار أمير أن العمل الأول لم يصل له أي دفعة للتعاقد برغم إمضائه للعقد، وبعد مذاكرته جيدًا لدوره، تم حذفه نهائياً مضيفًا بأن السبب وراء ذلك هو بطل المسلسل والمخرج والمنتج.

كما أوضح أنه في العمل الثاني قد اعتذر ثلاثة مرات بسبب عدم وضوح السيناريو أو ملامح الشخصية التي سيقدمها، بالاضافة لضعف الراتب، وبعد موافقته أخيرًا وتصويره في كافة المواقع بملابس فرعونية، تم ايقاف المسلسل ولم يصل للعاملين أي مستحقات، وذلك في إشارة له لمسلسل الملك أحمس من بطولة عمرو يوسف، والذي تم إيقافه في وقتٍ سابق قبل شهر رمضان.

وأضاف بأن المسلسل الثالث كانت شخصيته صغيرة لكنه وافق بالرغم من ذلك، وبعد شهر تم استبداله بممثل آخر دون أي أسباب ودون أي اعتذار من المخرج أو المنتج.

وتابع بأن المسلسل الأخير قد عمل به بشرط أنه سيحصل على نصف أجره لأن عدد حلقاته 15 حلقة فقط، لكنه فوجئ بأن أيام التصوير هى نفسها ولم تقل بل زادت عن الطبيعي.

واختتم أمير بأن تلك المنظومة فاسدة ويجب أن يتم إصلاحها، مستنكرًا بأنه غير مسموح للمثلين الاحتفاظ بنسخة مة العقد، كما وجه سؤالاً بنهاية المنشور قائلًا “أنا اتنصب عليا السنة دي..آخد حقي من مين؟ “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.