ريال مدريد يهزم شباب تشافي ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed13 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 3:43 صباحًا
ريال مدريد يهزم شباب تشافي ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

أنهى ريال مدريد كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة لصالحه بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مساء أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني 2021-2022.

انطلقت المباراة بسيطرة بيضاء ترجمها البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى هدف في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لكن الكتلان أبوا الاستسلام وسجل الهولندي لوك دي يونج هدف التعديل في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول.

في ال45 دقيقة الثانية بدت الأمور أفضل بالنسبة لشباب برشلونة وبدأوا في السيطرة على مجريات اللعب، لكن تحولات الملكي كانت خطيرة للغاية، ومن تسديدة تصدى لها شتيجن عادت إلى بنزيما الذي سجل هدف التقدم من جديد للميرنجي في الدقيقة 72.

بعد هدف الملكي تدخل تشافي وأشرك أنسو فاتي العائد من الإصابة ونجح في العودة مرة أخرى بالنتيجة في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية وينجح الملكي في إحراز هدفه الثالث والظفر ببطاقة التأهل وانتظار الفائز من أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.