رسمياً.. مرتضى منصور يعلن عودة معشوق الجماهير إلى تدريب الزمالك

Ahmed5 مارس 2022آخر تحديث :
رسمياً.. مرتضى منصور يعلن عودة معشوق الجماهير إلى تدريب الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور عودة المايسترو جوسفالدو فيريرا إلى القيادة الفنية بالفريق الأول لكرة القدم، بعد مرور سبعة أعوام قضاها خارج جدران القلعة البيضاء منذ رحيله في نوفمبر من عام 2015.

يعد فيريرا معشوق جماهير الفارس الأبيض إذ نجح في قيادة الفريق إلى التتويج بلقب الدوري المحلي بعد غياب تخطى العشر سنوات، ولم يكتفي المايسترو البرتغالي بالدوري فقط بل نافس على الكأس أيضاً وتوج بطلاً على حساب النادي الأهلي بهدفي باسم مرسي.

رحيل فيريرا

بدأت العلاقات تتوتر بين المدرب البرتغالي ورئيس النادي بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية والخروج المرير رغم اقتراب كتيبة فيريرا من كتابة التاريخ وتسجيل ريمونتادا تاريخه والعودة بالنتيجة من خماسية مقابل هدف إلى رباعية نظيفة في الإياب، لكن ال90 دقيقة لم تكن كافية لإحراز هدف رابع واكتفى أبناء ميت عقبة بثلاثية فقط، زاد التوتر أكثر وأكثر بعد خسارة لقب السوبر المحلي لصالح الأهلي الذي فاز بثلاثية مقابل هدفين في مباراة احتضنتها دولة الإمارات الشقيقة.

رحل فيريرا عن القلعة البيضاء بعد أربع مباريات فقط خاضها في موسم 2015- 2016، وبعد أكثر من ست سنوات يعود محبوب الجماهير البيضاء إلى مقعده من جديد ليُعيد بعضاً من بريق الملكي المفقود منذ ليلة السابع والعشرين من نوفمبر بمساعدة مرتضى منصور الذي يصفه بعض عشاق الأبيض بأسد ميت عقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.