نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يدشن معرض الدفاع الدولي بالرياض

Ahmed7 مارس 2022آخر تحديث :
نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يدشن معرض الدفاع الدولي بالرياض

انطلق يوم أمس الأحد معرض الدفاع الدولي عام 2022 بالعاصمة السعودية الرياض في نسخته الأولى، وحضر الافتتاح نيابة عن خادم الحرمين الشريفين نجله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ورافق ولي عهد المملكة خلال تدشينه المعرض الدولي في نسخته الأولى كلا من الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع ووزير الحرس الوطني الأمير عبد الله بن بندر إلى جانب وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود، وتجول القادة في المعرض وأطلعوا على مركز القيادة.

جدير بالذكر أن مركز القيادة والتحكم الافتراضي تم تجهيزه بأحدث الأنظمة والتقنيات التي انتجتها شركات الدفاع العالمية الكبرى، وتحاكي مستقبل مراكز القيادة.

ويشارك في المعرض ما يقرب من 600 شركة حول العالم تُمثل 42 دولة، ومثل المملكة عددا من الأجهزة الحكومية الوطنية في قطاع الدفاع والأمن، وبعض القطاعات ذات صلة بقطاع الصناعات العسكرية والدفاعية.

يجدر الإشارة إلى أن المعرض الدولي الذي دشنه ولي العهد أمس الأحد تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، ومن المقرر أن ينتهي المعرض في التاسع من شهر مارس الجاري الذي يوافق السادس من شهر شعبان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.