موعد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة اون دراما + ON E في رمضان 2022

مسلسل الاختيار الجزء الثالث .. نجاح غير مسبوق .. الأبطال والأحداث

نهلة نبيل21 مارس 2022آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة اون دراما + ON E في رمضان 2022

استطاع مسلسل الأختيار 3 أن يحقق نجاحات كبيرة في الموسمين الماضيين وبالتالي فإنه مرشح لتحقيق نجاحات مماثلة بعد أيام قليلة، حيث يبدأ عرض موسمه الثالث على التوالي ابتداء من رمضان 2022 على موقع ريماسكو المؤلف هاني سرحان والمخرج المخرج المتميز بيتر ميمي نجحا في تكوين فريق عمل من نجوم الصف الأول في مصر، وبالتالي فقد حققت المسلسل نجاحا منقطع النظير، وهو ما شجع الجهة المنتجة، وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتقديم جزء ثالث منه.

موعد عرض الاختيار 3 والقناة الناقلة له

مسلسل الاختيار 3، يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي. مثال على ذلك، أحمد السقا وكريم عبد العزيز. ومن المقرر ان تذيعه قناتا ON وأون دراما بشكل حصري.

أحداث مسلسل الاختيار 3 وقصته

من المقرر أن يظهر في مسلسل الاختيار 3 نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، مثال على ذلك ياسر جلال يجسد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ولكن، وصبري فواز سيجسد شخصية الأسبق محمد مرسي. وبالتالي، فإن المسلسل سيثير جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي. لأن؛ شخصية الرئيس السيسي ستظهر لأول مرة في عمل فني، كما يتناول الجزء الثالث من مسلسل الاختيار أحداثًا فارقة في تاريخ مصر.

مما تقدم ذكره، يتضح أن مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 سيشهد تجسيد محمد مرسي للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية. وفي نفس السياق، أكدت الشركة المنتجة، أنها اقتربت من إنهاء تصوير كل المشاهد. تحت بمشاركة المخرج بيتر ميمي، والسيناريت هاني سرحان.

وسييجمع المسلسل عدد كبير من نجوم الفن. مثال على ذلك أحمد السقا، وياسر جلال، وصبري فواز، وكريم عبد العزيز. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الفنان أمير كرارة الذي جسد شخصية شهيد القوات المسلحة أحمد منسي في أول جزء.

هذا الجزء من المسلسل يمثل إعادة تمثيل للأحداث العصيبة التي عاشتها جمهورية مصر العربية إبان ثورة الثلاثين من يوليو. حيث كانت جماعة الإخوان مسيطرة على سُدة الحكم في مصر. بالإضافة إلى، فقد سيطرت على مجلسي النواب والشيوخ. وفاز مرشحها محمد مرسي بالرئاسة.

وفي غضون ذلك تعرضت مصر لأزمات اقتصادية وسياسية واجتماعية حادة، استدعت خروج الشعب إلى الشوارع في ثورة 30 يونيو. ونتيجة لذلك أعلن الفريق أول السيسي الذي كان وزيرا للدفاع الإطاحة بالجماعة وتعطيل الدستور، وتعيين المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية رئيسا مؤقتا للبلاد، حتى إجراء الانتخابات.

تردد قناة ON E على النايل سات

يبحث كثيرون عن تردد قناة ON، لأنها ستنقل الكثير من مسلسلات رمضان المهمة. وبالتالي، فإن التردد هو 11861. بالإضافة إلى ذلك، فإن معدل  الاستقطاب  رأسي. أما معدل الترميز، فهو 27500. وبخصوص، معامل تصحيح الخطأ فإنه 6/5.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.